حدث بالفعل

قريبًا.. إطلاق عملة رقمية مشفرة جديدة عبر واتساب

تجهز شركة “فيسبوك” الأمريكية، لما وُصف بأنه مفاجأة مدوية بالنسبة لمنصة التراسل الفوري الأشهر التابعة لها واتساب. عملة رقمية مشفرة جديدة

كشف موقع “كريبتوسليت” التقني المتخصص، أن “فيسبوك” تجهز لإطلاق عملة رقمية مشفرة جديدة يتم تداولها عبر “واتساب”.

ووفقًا لموقع سبوتنيك، أكدت تقارير صحفية أن “فيسبوك” أتمت عملية الاستحواذ على شركة “تشاين سبيس” المتخصصة في التعاملات المالية الرقمية، من أجل تطوير تلك العملة المشفرة التي سيتم تداولها عبر واتساب، مما سيدفع فيسبوك لخطو خطوة كبرى في مجال العملات الرقمية.

من جانبه، رفض المتحدث باسم فيسبوك تأكيد عملية الاستحواذ، واكتفى فقط بتأكيد أنه تم تعيين عدد كبير من موظفي “تشاين سبيس” في الشركة، من دون توضيح طبيعة توظيفهم.

كما ظهر على الموقع الخاص بشركة “تشاين سبيس” إعلان جديد كتبت فيه “قادمون إلى شيء جديد”، من دون أن توضح أي تفاصيل إضافية أيضًا.

جدير بالذكر أن شركة “تشاين سبيس” تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال العقود الذكية اللامركزية، ولديها منظومة مدفوعات خاصة بها قائمة على تقنية “بلوك تشاين”.

فيسبوك تجهز لإطلاق عملة رقمية مشفرة جديدة

نرشح لك.. كيف سيبدو “واتساب” في 2019؟

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق