حدث بالفعل

القضاء على 8 إرهابيين شديدي الخطورة بالصحراء الغربية

القضاء على 8 إرهابيين شديدي الخطورة

تفاصيل القضاء على 8 إرهابيين شديدي الخطورة 

ذكر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، أنَّه استمرارًا لجهود القوات المسلحة والشرطة المدنية في مكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية على كل الاتجاهات الاستراتيجية، وبناءً على معلومات استخباراتية مؤكّدة وبالتعاون مع قطاع الأمن الوطني؛ تفيد تواجد خلية إرهابية بالظهير الصحراوي غرب البلاد، جرى القضاء على خلية إرهابية تُخطط لتنفيذ أعمال عدائية، تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد.

تابع العقيد الرفاعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنَّه بعد تحديد أماكن تواجد عناصر الخلية الإرهابية بكل دقة؛ استهدفت القوات الجوية البؤرة الإرهابية مع تمشيط قوات مكافحة الإرهاب للمنطقة.

تابع المتحدث العسكري، أن العملية أسفرت عن القضاء على 8 إرهابيين شديدي الخطورة وضبط آخرين، وتدمير 3 عربات دفع رباعي ووكر بداخله كميات من الأسلحة والذخائر ومواد الإعاشة.

شدد المتحدث العسكري، في ختام البيان، على أنَّ القوات المسلحة والشرطة المدنية يواصلان جهودههما في ملاحقة العناصر الإرهابية والإجرامية، لحفظ أمن واستقرار البلاد.

نرشح لك.. المتحدث العسكري يُعلن مقتل قائدين إرهابيين في سيناء

شاهد: يحدث في مصر في 2019

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق