الملعب

القصة الكاملة لـ أزمة البرنامج التونسي ومحمد صلاح

تفاصيل أزمة البرنامج التونسي ومحمد صلاح

إسراء إبراهيم

أزمة البرنامج التونسي ومحمد صلاح

أثارت سخرية برنامج تونسي، من محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، حالة من الاستياء والغضب بين جماهير الفرعون المصري، لما تناوله البرنامج عن “صلاح” بطريقة اعتبرها البعض استهزءًا منه.

فيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج” الأزمة الكاملة للبرنامج التونسي محع محمد صلاح:

بدأت الأزمة عندما قدّم برنامج “أمور جدية” المُذاع عبر قناة “الحوار التونسي”، فقرة خاصة للسخرية من محمد صلاح، وفقًا لطبيعة البرنامج المصنف بأنه ساخر، يوم 29 يناير الماضي.

استعان بشخص يرتدي “باروكة وتي شيرت” محمد صلاح، وعندما دخل الاستوديو بدأت السخرية منه، وسأله مقدم البرنامج عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: “لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل”، ليرد عليه المذيع: “الله على أخلاقك يا فخر العرب”.

لم يتقبل محبي “صلاح” سواء من المصريين أو العرب، تلك السخرية معتبرين إياها إهانة كبيرة، وانهالت التعليقات المهاجمة للبرنامج والقناة على الفيديو الذي نشرته القناة عبر حسابها على “فيس بوك”، كما وجهت لها بعض التعليقات بتعمدها إثارة الفتنة بين الجمهور المصري والتونسي.

هاجم المذيع اللبناني طوني نصراني، في حلقة برنامجه ” ليل تايم شو” الخميس الماضي، البرنامج التونسي واعتبره تهجمًا مجانيًا على لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أن كل العرب يحبون “صلاح”.

اهانة محمد صلاح

اقوى رد على اهانة محمد صلاح- برنامج ليل تايم شو مع طوني –

Posted by Toni Nasrani on Thursday, January 31, 2019

في ذات السياق، هاجم الإعلامي المصري عمرو أديب، البرنامج التونسي، معربًا عن استنكاره لما قدمه، موضحًا أنه يجب التفريق بين أن يكون البرنامج ساخرًا وبين أن يتضمن إهانة أحد الأشخاص.

ووجه حديثه لإدارة البرنامج والقناة قائلًا: “انتو زودتوها، الراجل ده احنا بنحبه.. الطريقة اللي انتوا هزرتوا بيها على صلاح بايخة ورديئة”.

برنامج تونسي يسخر من محمد صلاح وعمرو اديب يرد : طريقتكم بايخة ورديئة

برنامج تونسي يسخر من محمد صلاح وعمرو اديب يرد : طريقتكم بايخة ورديئة#الحكاية

Posted by ‎الحكاية‎ on Friday, February 1, 2019

نرشح لك.. تعليق عمرو أديب على سخرية برنامج تونسي من صلاح

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018

الوسوم
إغلاق
إغلاق