الملعب

اتحاد الكرة يرد على اعتراضات بيراميدز والزمالك

اتحاد الكرة يرد على اعتراضات بيراميدز والزمالك

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا للرد على اعتراضات بيراميدز والزمالك بشأن طريقة تأجيل مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

أكد اتحاد الكرة في بيانه على تقديره لكافة الأندية المشاركة في مسابقاته ، فضلا عن وقوفه منها جميعا على مسافة واحدة فعلا وليس مجرد قول.

أضاف البيان: ” لا يخفى على أحد أن مسابقة الدوري الممتاز الحالية تمر بموسم استثنائي نظرا لتغير مواعيد بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هذا الموسم ، والحرص على المشاركة الفعالة للأندية المصرية في البطولات العربية، وهو الأمر الذي عرضه السيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد على جميع الأندية المشاركة في الدوري قبل انطلاقه ، واتفق الجميع على مواجهة التحدي الصعب من أجل أن تبقى مسابقة الدوري الممتاز بشكلها المعتاد من مجموعة واحدة، وسط جهد كبير من لجنة المسابقات ورئيسها الذي يحظى بثقة اتحاد كرة القدم ويتمسك بالعمل متطوعا رغم أعباء المسئولية”.

تابع بيان اتحاد الكرة: “إن الاتحاد المصري لكرة القدم و هو يقدر سعي جميع الأندية من أجل مصالحها ، فإنه في الوقت نفسه يسعى للمحافظة على مصلحة المسابقة أيضا مها كان حجم الصعاب التي تواجهها ، ووفق نظامها المعمول به والملزم للجميع ، وذلك انطلاقا من واقع مسئولياته في إدارة مسابقاته ، وتبعيتها الخالصة له ، كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على استمرار سياسته المعهودة بالانفتاح على الأندية كافة التي يعتبرها شركاء له ويهدف إلى الحفاظ على مصالحها جميعا ، راجيا أن يقدر الجميع معطيات الظروف الراهنة”.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز أصدر بيانا مساء أمس للاحتجاج على عدم خوض الأهلي لمباريات الدور الأول من بطولة الدوري في ظل أن كافة الأندية تخوض الآن مباريات الدور الثاني، إلى جانب أن بيراميدزسوف يواجه الأهلي في مباراة الدور الثاني من البطولة، قبل شهر من خوض الأهلي مباراة الدور الأول مع الزمالك، وهو الأمر الذي يخل بتكافؤ الفرص بين الأندية، وهدد بيراميدز في بيانه، بالتصعيد وتقديم شكاوى للاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم.

نادي الزمالك تضامن بدوره مع موقف إدارة نادي بيراميدز، وأعلن مساء اليوم عدم خوضه أي مباريات بعد مباراته المقبلة في الدوري أمام النجوم، إلا لو لعب الأهلي كافة مبارياته المؤجلة في الدوري، إلى جانب مباراته في دور الـ16 من كأس مصر أمام بيراميدز.

نرشح لك: الزمالك يتضامن مع بيراميدز في مطالبه بشأن الأهلي

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق