الملعب

تركي آل الشيخ: لم أدعم الزمالك في صفقة خالد بوطيب

صفقة خالد بوطيب

صفقة خالد بوطيب

أكد المستشار تركي آل الشيخ ، مالك نادي بيراميدز، أن الدوري المصري يشهد مناخاً غير مناسب، في ظل بدء بيراميدز خوض مباريات الدور الثاني، في الوقت الذي ما زال الأهلي يلعب فيه مباريات الدور الأول، وهو ما يعكس عدم تكافؤ الفرص بين الأندية.

أوضح آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، قائلا: “اتحاد الكرة طالما فتح أبواب الاستثمار فو ملتزم بقوانين الاستثمار، فالدولة المصرية أكبر من موضوع كرة القدم، والدولة المصرية ومصر على رأسي، هناك تسهيل للمركز الثالث للحاق بالمركز الأول والثاني”.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم: “أرى مباريات الكأس تسير بشكل طبيعي باستثناء مباراة الأهلي مع بيراميدز.. هل مباراة الأهلي وبيراميدز بالكأس لا تلعب بسبب أن هناك 11 حالة إصابة بالأهلي، وحتى يتمكن المدرب الجديد من التأقلم مع الفريق”.
واستطرد: “هناك أمور غير واضحة، فلماذا لم تلعب مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن، فالزمالك وبيراميدز مستواهما الفني عالٍ ولن يستطيع أحد أن يقف أمامهما”.

وأعرب عن أمنيته في استمرار الأهلي بالمطالبة بحكام أجانب، مؤكدًا أنه على استعداد لتحمل تكلفة استقدامهم لكل مباريات الأهلي.

كما أشار إلى تساهل الحكام موضحًا: “شاهدنا مباراة الأهلي مع وادي دجلة أمس، ورأينا خطأ رمضان صبحي في حق الحكم الرابع ومع ذلك لم يعاقب، وفي مباراة الزمالك شاهدنا قذف الكرة من دكة الاحتياطي بالزمالك في مبارتنا لتعطيل هجمة كينو”.

واستطرد: “رئيس الزمالك من أشجع الأصوات في الوسط الرياضي المصري، و الوضع الحالي يستدعي أن ننظم دوريين وكأسين، اثنين في الأهلي، واثنين يتنافس عليهما باقي الفرق، فما نراه لا يحدث في أي دولة بالعالم، وحجة عدم إقامة المباريات بسبب الأمن غير صحيحة”.

صفقة خالد بوطيب

وأردف: “لم أدعم الزمالك بعد شرائي لنادي بيراميدز، ولم أصرح أنني دعمت القلعة البيضاء بصفقة خالد بوطيب، ولو كنت متحيزا للزمالك ما أقلت المدير الفني لبيراميدز عقب تعادلي معهم”.

و قال آل الشيخ إن الاتحاد المصري لكرة القدم، في حال رغب أن يكون جاذبا للاستثمار، فعليه تقديم ما يثبت مصداقيته وشفافيته، مؤكدا أن بيراميدز يواجه منظومة إعلامية تعتبر النادي غريبا.

واختتم مالك نادي بيراميدز تصريحه، قائلا: “تحدثت مع الكاف والفيفا وطلبوا مني إرسال اعتراض رسمي إلى اتحاد الكرة بشأن عدم خوض الأهلي مبارياته للنظر في المسألة”.

نرشح لك: رسالة أمير مرتضى منصور لـ سيد عبد الحفيظ

 محمد مجدي قفشة: لن أرحل عن بيراميدز

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق