الملعب

صورة: حديث قدسي بخط ميدو

سارة مؤمن

حديث قدسي بخط ميدو عن الرضا

نشر الكابتن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ورقة مكتوب عليها حديث قدسي بخط يده، وسأل متابعيه إذا كان بإمكاننهم قراءة خطه أم لا.

الحديث القدسي الذي كتبه بخط يده يقول: “وعزتي وجلالي إن رضيت بما قسمه لك أرحت قلبك وبدنك وكنت عندي محموداً، وإن أنت لم ترض بما قسمته لك، فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحش في البرية، ولم يكن لك إلا ما قسمته لك”.

وتقام الآن مباراة نادى الوحدة السعودى، ضد فريق الحزم على استاد “مدينة الملك عبد العزيز الرياضية” ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويدخل الوحدة مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حجز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز الذى تحقق على الأهلي، الذى يضم اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، بركلات الترجيح فى مباراة شهدت تألق محمد عواد.

ويطمح لاعبو الوحدة لتحقيق الفوز التاسع فى المسابقة، علمًا بأن الفريق يمتلك 27 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل الحزم المركز الثانى عشر وبحوزته 15 نقطة.

نرشح لك: شاهد: أحمد حسام يطلق برنامجه “ميدو × علي”

شاهد: أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري يلعبون لثلاثة أندية فقط!

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق