شاهد

الجوانب الإنسانية لـ السندريلا في كتاب “سعاد حسني بخط يدها”

ياسمين عفيفي

أعربت جانجا، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، عن إعجابها وسعادتها بكتاب “سعاد حسني بخط يدها”، للكاتبة الصحفية ولاء جمال.

أوضحت “جانجا” خلال تقرير لبرنامج “صباحك مصري”، عبر شاشة “mbc مصر”، أنها لم تسمح لأحد بدخول منزل السندريلا، لكنها سمحت للكاتبة ولاء جمال بدخول المنزل وتصوير مذكراتها، ورسائلها، ومشاهدة كل مايتعلق بها.

وكانت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، قد نظمت أمس الأحد ، ندوة لمناقشة الكتاب، بحضور عدد من الفنانين ومحبي السندريلا.

وكان من بين الحضور الفنانة سيمون التي أشادت بدورها بالكتاب، لبساطة وسهولة محتواه، ولأنه يقدم جوانب إنسانية لفنانة رائعة.

من جانبها أوضحت ولاء جمال مؤلفة الكتاب، أن الكتاب يعد رحلة في روح سعاد حسني، ويعرض كل تفاصيلها الإنسانية واليومية البسيطة، وعلاقتها بعائلتها، ويكشف الغطاء عن مواقفها الإنسانية التي كانت تخفيها طوال حياتها.

نرشح لك: هل تشارك حلا شيحة في عمل فني جديد مع محمد رمضان؟

شاهد: كيف ظهر الخيال العلمي في الأفلام المصرية القديمة؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق