المكتبة

نائب رئيس هيئة الكتاب يتحدث عن نجاحات المعرض في دورته الـ 50

أكد د. أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد يونس في برنامج “صباحك ومطرحك” المذاع على الراديو ٩٠٩٠ ، أن مصر قد حققت الريادة الحقيقية في معارض الكتاب بعد أن اكتملت أركان الصوره بنقل المعرض لمكانه الجديد بالتجمع الخامس، مشيرا لوجود عدد من منظمي انجح معارض الكتاب الأجنبيه والعربيه والأفريقيه ضمن فريق تنظيم معرض القاهره الدولي للكتاب.

وأكد بهي الدين أن الهيئه المصرية العامة للكتاب قد تحدت جميع المعوقات لنقل المعرض لمكانه الجديد مشيرا إلى شعوره بالزهو بالنتائج التي تم تحقيقها هذا العام بالرغم من اعتبار دورة اليوبيل الذهبي “بروفه” تسبق الانطلاق الحقيقي.

وأشار بهي الدين خلال مداخلته مع يونس إلى أن دور النشر المشاركه في المعرض هذا العام زادت بنسبة ٢٠% ، كما أن هناك العديد من الدول الأجنبيه تشارك في المعرض لأول مره هذا العام.

نرشح لك: صور: حنان مطاوع بمعرض الكتاب

شاهد: يحدث لأول مرة.. في اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق