الملعب

مؤمن زكريا: أبو تريكة ساندني في أزمتي

قال مؤمن زكريا لاعب الأهلي المعار إلى أحد السعودي، إنه لم يهاجم محمد يوسف، المدرب العام للقلعة الحمراء كما يردد البعض، معلقاً: “كل ما قلته أنني لم أوفق مع كابتن يوسف في التجديد”.
وتابع زكريا خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “لم أدلي بأي تصريحات منذ  فترة، واضطررت مؤخرا للخروج إلى الإعلام للرد على الشائعات”.

وأشار إلى أن هناك إعلامي اتهمه بالحصول على شيك بقيمة 500 ألف دولار، قبل التجديد للأهلي معلقا: “أبويا أهلاوي أوي وصدق إني أخدت 500 ألف دولار” .
وأردف لاعب أحد السعودي: “لم يتم استبعادي لمدة 10 مباريات خلال أي فترة في مسيرتي كلاعب”، مشيرا إلى أنه طلب المشاركة مع الناشئين خلال فترة استبعاده، حتى يحافظ على جاهزيته، في حال حصل على فرصة المشاركة.

وآكد مؤمن زكريا أن جميع اللاعبين بالأهلي ساندوه في فترة استبعاده، خاصة اللاعبين المعتزلين، مثل  محمد أبو تريكة وحسام غالي وعماد متعب، مشيرا إلى أن الأخير طالبه بالصبر حتى يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق.
وأوضح زكريا: “بعد فترة متعب قال لي هناك شئ خطأ من الممكن أن يكون منك أو من الظروف المحيطة، وطالما بتتمرن كويس اصبر وستأخذ فرصة”، مشيرا إلى أن حسام غالي اندهش من استبعاده من المباريات الأفريقية وطالبه بالصبر.
وكشف مؤمن زكريا عن مطالبته لباتريس كارتيرون، مدرب الأهلي السابق بإشراكه في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا في رادس، قائلاً : “قلت لكارتيرون لو محتاجني هكون أد المسؤولية، وقالي أنت لاعب كبير وخبرة وربنا يسهل ثم فوجئت باستبعادي من قائمة الـ 23”.

نرشح لك: شاهد: محلل قناة دبي يتعرض للإغماء على الهواء

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق