الملعب

إبراهيم فايق: إقالة حسام حسن من تدريب بيراميدز

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، قرر إقالة حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز، وإبراهيم حسن مدير الكرة، بعد التعادل مع الزمالك 3\3.

وأوضح “فايق” خلال برنامجه “نمبر وان”، عبر قناة النهار، أنه تم إرسال القرار الخاص بإقالة المدير الفني، على الجروب الخاص باللاعبين، منذ قليل.

كان فريق الزمالك قد حقق تعادلا مثيرًا مع منافسه بيراميدز، بنتيجة 3-3، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تعرض التوأم حسام وإبراهيم حسن للطرد بسبب اعتراضهما على الحكم، كما طرد الحكم عبد الله جمعة في الدقيقة 70، مدافع الزمالك نتيجة الحصول على إنذارين.

بهذه النتيجة يواصل الزمالك تصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، فيما يحتفظ بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة من 20 مباراة.

نرشح لك: رأي نجيب ساويرس في مباراة الزمالك وبيراميدز

إبراهيم حسن: الحكم “إتلكك” لطردي

شاهد: أبرز محطات المعلق الرياضي الراحل محمد السباعي

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق