حدث بالفعل

طقس الأربعاء.. تحذيرات من الشبورة على هذه الطرق

سارة مؤمن

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، غدًا، الأربعاء، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

وتستمر الشبورة المائية على الطرق حتى نهاية الأسبوع الجاري، وفقا لما قاله الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وأوضح أن الشبورة تكون كثيفة بالأخص على الطرق الزراعية، والطرق القريبة من المسطحات المائية ، وتكون ذروتها في الساعات الأولى من الصباح الباكر، والساعات المتأخرة من الليل.

وحذر “عبد العال” السائقين، حيث إن الرؤية من خلال الشبورة المائية تكون ضعيفة جدًا، وناشدهم بتوخي الحذر واتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة.

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أيضًا، أن حالة البحر المتوسط، ما بين معتدل إلى مضطرب، وأن ارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

وإليكم درجات الحرارة المتوقعة غدًا، الأربعاء:

1- القاهرة: العظمى 21 درجة، والصغرى 11 درجة

2- الإسكندرية: العظمى 21 درجة، والصغرى 9 درجات

3- مطروح: العظمى 20 درجة، والصغرى 8 درجات

4- سوهاج: العظمى 23 درجة، والصغرى 8 درجات

5- قنا العظمى 24 درجة، والصغرى 7 درجات

6- أسوان العظمى 26 درجة، والصغرى 9 درجات

600 جنيهًا أدت لتدمير مدخل فندق بآلاف الجنيهات

نرشح لك: صورة: ابنة رضوى الشربيني في الإستوديو

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق