الملعب

تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع قناة المحور

كشف نادي الزمالك، عن تعاقده مع قناة “المحور” على تقديم برنامج رياضي خاص بالنادي، على مدار 5 أيام بالأسبوع عبر شاشتها، وذلك ابتداءً من الأسبوع المُقبل.

أكد النادي من خلال مقطع الفيديو الذي نُشر عبر القناة الرسمية على موقع نشر الفيديوهات “يوتيوب”، على أن ذلك التعاقد مكسب لجمهور الزمالك، وذلك بفضل أن إمكانيات القناة أفضل بكثير من إمكانيات قناة “الحدث اليوم” التي كان يُبث من خلالها البرنامج الخاص بالنادي خلال الفترة السابقة، مُشيرين إلى أن هذه الإمكانيات مُتمثلة في اتساع الاستوديو، وتطور معدات التصوير.

كما أشار إلى أن كل ما سيتم بثه من لقاءات مع لاعبي ومدربي النادي في كل الألعاب الرياضية، خلال ذلك البرنامج، هو حصري لقناة “المحور”.

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق