شاهد

شاهد: قصة حب 40 عامًا بين دكتور هاني الناظر وزوجته

كشف الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث، عن تفاصيل لقائه الأول بزوجته الدكتورة عزة سري الدين، إخصائية البيولوجي، حيث إنهما كانا جيرانًا وكان يراها منذ أن كانت طفلة.

أضاف “الناظر” خلال لقائه هو وزوجته في برنامج “صباح الورد”، على شاشة “TeN”، مع الإعلامية مها بهنسي، أنه قرر الارتباط بزوجته عندما كانت في المرحلة الثانوية.

وأضافت دكتورة عزة يسري، أنها أثناء فترة حرب 73 التي شارك بها زوجها “الناظر”، كانت تطمئن عليه من خلال والدته، حيث لم يكن هناك وقتها أي وسيلة للتواصل.

وعن نجاح العلاقة الزوجية أوضح “الناظر”، أن أهم ما يميز العلاقات الزوجية الناجحة هو تحمل الزوجين، ومساندة كلًا منهم للآخر، وإخفاء مشاكلهما الخاصة عن المحيطين بهما.

نرشح لك: شاهد: سعر أزياء فيلم “حسن ونعيمة”

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق