حدث بالفعل

جديد وائل منصور في إينرجي و”Arabs Got Talent”

حالة من النشاط التي يعيشها المذيع وائل منصور مذيع راديو إينرجي ومدير البرامج بالمحطة، هذه الأيام، بدءًا من انطلاقة برنامجه الجديد “عيشها بانرجي”، لتصويره حلقات برنامج المواهب “Arabs Got Talent”.

يقول منصور في حديثه لـ”إعلام دوت أورج“، إنه منذ بداية العام الحالي تشهد إينرجي خطة برنامجية جديدة ملائمة لحياة المستمع السريعة، فتقدم المحطة المعلومات بشكل سريع وبسيط للجمهور دون ملل مثل الفيتشر القصير في عالم الصحافة.

تابع: “نحاول تقديم المعلومة بشكل بسيط في كل المجالات سواء فيما يخص الأم أو القيادة أو غيرها من البرامج القصيرة التي يتم بثها على مدار اليوم”، مؤكدًا على محاولة المحطة طيلة الوقت التميز والتجديد لذلك سيكون هناك المزيد من البرامج والأمور الجديدة التي سيتم تقديمها لأول مرة خلال هذا العام عبر المحطة.

أضاف أن برنامجه “عيشها بانرجي”، الذي يبث في الخامسة عصراً، هو تغيير جديد قرر القيام به بعيداً عن البرنامج الصباحي الذي استمر في تقديمه لمدة عامين “اصحي بانرجي”، بمشاركة سارة المنذر.

نرشح لك: رغم الالتزام بـ”الرجيم”.. قد لا تفقد وزنك لهذه الأسباب

على جانب آخر، يقول منصور إنه يتابع حالياً تسجيل برنامج المسابقات “أراب جوت تالنت”، الذي سيعرض على شاشة أم بي سي، وسيكون في أول حلقات البث المباشر يوم 23 مارس، مشيراً إلى أن هذا الموسم هو آخر موسم للبرنامج لذلك هو سعيد للمشاركة به، موضحًا أنه ليس “اللايف” الذي سيجمعه مع جمهور البرنامج، ولكن هناك حلقة اكسترا أسبوعية، سيتم بثها على الشاشة سيكون هو مذيعها لحين انتهاء حلقات البرنامج.

وختم حديثه، بأن هناك برنامج جديد سيشارك فيه خلال الفترة القادمة رافضاً الحديث عن أي معلومات أو تصريحات عنه لحين الوقت المناسب.

جدير بالذكر أن وائل منصور قدم الكثير من البرامج عبر مسيرته، منها “صوت الحياة” على شاشة الحياة، الذي كان مخصصًا لاكتشاف المواهب، كما قدم برنامج إذاعي على ميجا اف أم قبل انتقاله لإينرجي ليصبح أحد مذيعها ومديراً للبرامج.

شاهد| أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق