حدث بالفعل

هل تتعرض البلاد لعواصف ترابية خلال الفترة المقبلة؟

كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، حقيقة تعرض البلاد لعواصف ترابية خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه لا توجد أي ظواهر جوية تشير إلى ذلك، حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح “عبد العال” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة “الأولى المصرية”، أن طقس اليوم دافئ معتدل على أغلب الأنحاء خلال ساعات النهار شديد البرودة في ساعات الليل، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال حتى شمال الصعيد، وتكون كثيفة على بعض المناطق.

نرشح لك: طقس الأحد.. صقيع وشبورة مائية

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وبالنسبة للرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

أما عن حالة البحرين، البحر المتوسط خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج به متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

“التعليم”: لا إجازة للامتحانات الخميس المقبل

شاهد: بالعقل حلقة 5 .. في ماركت المشاهير

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق