شاهد

شاهد: رئيس المجلس العالمي للسلام يشيد بالنموذج المصري في التسامح

صرح الدكتور أحمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، بأنه يسعى إلى أن يتم تسجيل المجلس كمراقب في الأمم المتحدة، موضحًا أن المنطقة بحاجة إلى التسامح والسلام أمام انتشار الكراهية والإرهاب وتصادم الحضارات.

أشار “الجروان” خلال حواره مع قناة “extra news”، اليوم السبت، أن التسامح هو أسلوب ونمط حياة وقبول للآخر، موضحًا أن هناك جماعات لا يصلح معها التسامح مثل الجماعات الإرهابية.

نرشح لك.. 5 ضوابط لتجسيد الصحابة في الأعمال الفنية

لفت إلى أن المجلس المؤسسي للمجلس يضم شخصيات من 9 دول، منها “أمريكا ومصر والإمارات والهند ومالطا”، وأن دولة الإمارات أطلقت على عام 2019 عام نشر التسامح في العالم، وفي المقابل هناك من يعمل على تغذية الفتنة والبؤر الإرهابية لتفرقة الشعوب.

تابع أن المجلس تأسس منذ عامين ومن إنجازاته استقطاب ممثلين لـ 50 دولة في عضويته، مبديًا فخره بجمهورية مصر العربية واحتضان المنظومة العربية لها.

كما شدّد “الجروان” على أن النموذج المصري في التسامح يتمثل في بيت العائلة الذي يضم الأزهر والكنيسة، متابعًا أن المجلس لديه برامج لصيانة المجتمع بعد الحروب لنزع فتيل الثأر والكراهية والانتقام.

طقس الأحد.. درجة الحرارة تصل صفر على تلك المنطقة

شاهد| صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق