حدث بالفعل

قريبًا.. أحمد يونس يُطلق “نادي صباحك ومطرحك”

أعلن الإعلامي أحمد يونس، عن إطلاق “نادي صباحك ومطرحك” قريبًا، نسبة إلى اسم برنامجه الذي يقدمه على الراديو 9090، تحت عنوان “صباحك ومطرحك”.

أضاف “يونس” خلال حواره اليوم مع الإعلامي أحمد فايق، في برنامج “مصر تستطيع” عبر شاشة “dmc”، أن الهدف من إطلاق “نادي صباحك ومطرحك”، هو الوصول لأماكن أكثر، ومحاولة مساعدة أكبر قدر من الأشخاص، في إطار حملات الخير التي يقوم بها خلال برنامجه.

نرشح لك: يوتيوب يُعدل سياسته بسبب “الصندوق الطائر”

يُذكر أنه تم طرح برومو الجزء الرابع من سلسلة روايات “نادر فودة” تأليف أحمد يونس، عن دار سما للنشر، ومن المنتظر أن تلحق رواية “نادر فودة 4″، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل في دورته الخمسين، والتي تضم قصص رعب ودراما، تم تجميعها من مستمعي البرنامج الموهوبين في الكتابة.

شاهد| بالعقل حلقة 5 .. في ماركت المشاهير 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق