شاهد

“التعليم”: طالب بالقليوبية وراء تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي

طالبت أمينة خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أسرة الشهيد المقدم أحمد حسين، رئيس مباحث شربين، بإرسال ملخص بواقعة رفع معلمة دعوى قضائية لإزالة اسمه من مدرسة المنصورة للغات إلى الوزارة، للتحرك بشأنها.

تابعت “خيري” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي”، مساء اليوم الأربعاء، على قناة “صدى البلد”، أنه سيتم التعامل مع الواقعة فورًا، متابعة: “وسنعلن النتيجة خلال برنامج على مسئوليتي”.

نرشح لك: متحدثة التعليم: أصحاب المصالح وراء الحملة ضد الوزارة

كما علقت على واقعة تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي، قائلة: “وزير التربية والتعليم رد أمس على مرض التسريبات، وهناك مافيا للدروس الخصوصية تحاول عرقلة نظام التعليم الجديد، كونه سيسبب ضررًا لهم”.

أردفت أن طالبا بالقليوبية سرب أحد امتحانات الصف الأول الثانوي، وتم إجراء تحقيق داخل الوزارة سيعلن نتائجه بعد الانتهاء منه، مؤكدة أن الامتحانات الجارية تجريبية فقط.

تابعت: “الامتحان النهائي سيكون إلكترونيًا، وبالتالي تسريبه سيكون محالا”، مشيرة إلى أن الطلاب الذين اتبعوا التسريبات، أضاعوا على أنفسهم فرصة التدريب على الشكل الجديد للامتحان.

شاهد: يحدث في مصر في 2019

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق