شاهد

شاهد: محمد صلاح يشارك في فيديو كوميدي مقابل خدمة

سارة مؤمن

كشف البلوجر، أحمد حسام، أحد مشاهير السوشيال ميديا، كواليس الفيديو الذي قام بتصويره مع نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، موضحا إنه كان متواجد في الفندق الذي كان تقيم فيه بعثة المنتخب، فتوجه لصلاح لمصافحته، وتفاجئ إنه يشاهد الفيديوهات التي يقوم بتصويرها.

أوضح”حسام”، للإعلامية سمر يسري، في برنامج “حفلة 11″، المُذاع على شاشة “On e”، إنه التقى بصلاح أكثر من مرة، وبعدها أصبحوا أصدقاء، وفي أحد المرات، طلب منه “صلاح”، أن يساعده في استعادة حسابته على “الفيس بوك”، و”انستجرام”، بعد تعرضها للاختراق.

نرشح لك.. محمد صلاح يرتدى ملابس غريبة للتخفي من الجمهور

أضاف:” قعدت معاه، وبالفعل قمت باستعادة الحسابات، وطلبت منه مقابل ذلك أن يقوم بتصوير فيديو معه، ووعده صلاح إذا التقيا مرة أخرى، سيقوم بتصوير الفيديو، وبالفعل أوفى صلاح بوعده”

وألمح “حسام”، إلى تواضع محمد صلاح الشديد بالرغم من كونه نجم عالمي في الوقت الحالي، قائلًا: “بتقعدي معاه كأنك قاعدة مع واحد جارك أو قريبك، حتى الأنا مش موجودة خالص عنده، بالرغم من النجومية اللي فيها بس صلاح هو صلاح”.

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح، يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف بجانب هاري كين، وبيار إيمريك أوباميانغ، بعدما سجل هدف فوز ليفربول على برايتون، وأيضًا يتصدر ليفربول ب57 نقطة منفردًا.

 

50 صورة من تحدي #10yearschallenge

شاهد: جوائز محمد صلاح خلال عام 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق