حدث بالفعل

تخفيضات الأوكازيون الشتوي 2019 تصل إلى 50%

كشف يحيى زنانيري نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، أن تخفيضات المحلات على الملابس هذا العام، ستتراوح ما بين 20 إلى 50%.

أضاف “زنانيري” لـ “اليوم السابع“، أن هذه التخفيضات حقيقية، وهي ناتجة عن تنسيق بين المصانع ومحلات البيع للمستهلك “التجزئة”، مشيرًا إلى أن التخفيضات ستشمل جميع الأصناف سواء “رجالى – حريمى – أطفال”، موضحًا أن تبكير موعد الأوكازيون الشتوي ليصبح منتصف يناير بدلًا من الأسبوع الأول من فبراير، كان مقترح من اتحاد الغرف التجارية بهدف تحريك الأسواق وخلق نوع من الرواج في المبيعات.

نرشح لك: شركة حديد ترفع رواتب العاملين 30%

استطرد نائب رئيس الشعبة، إلى أن السوق هذا العام كان سيء للغاية وشهد حالة من الركود في المبيعات، بعد ارتفاع أسعار الملابس ما بين 10 إلى 15 % الأمر الذي دفع إلى تبكير موعد الاوكازيون هذا العام.

كان الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر أمس القرار رقم 6 لسنة 2019 بشأن بدء فترة التصفية الأولى “الأوكازيون الشتوى” لعام 2019، اعتبارًا من اليوم الإثنين 14 يناير 2019، لمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين، وذلك للمساهمة في تخفيف العبء على المواطنين من خلال شرائهم منتجات وملابس بأسعار مخفضة، وكذلك في مساعدة التجار لانتعاش حركة البيع.

عمرو أديب: مصر أكبر من أبو تريكة

شاهد: خالد وياسمين وزواج المؤامرة..

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق