الملعب

تركي آل الشيخ يكلف سيف الوزيري بإدارة شئون نادي بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، كلف سيف الوزيري بقيادة شئون النادي بعد اختياره مديرا تنفيذيا.

أوضح نادي بيراميدز أن اختيار الوزيري جاء بعد مسيرته الناجحة خلال ١٦ عاما قدم خلالها كل ما هو جديد في عالم التسويق الرياضي.

نرشح لك: مدرب قاسم باشا: رفضنا 11 مليون يورو لبيع تريزيجيه

سيف الوزيري سبق أن عمل مديرا تنفيذيا للقطاع التجاري في شركة “صلة الرياضية” السعودية عام 2013، ونجح في تأسيس القطاع التجاري لشركة “صلة مصر” عام 2015، وارتبط اسمه بأكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية في ذلك التوقيت، والذي قدر بحوالي 250 مليون جنيه مصري مع “النادي الأهلي” ثم الفوز بأكبر عقد رعاية في تاريخ النادي الأهلي والذي يقدر بنحو ٥٤٠ مليون جنيه مصري عام ٢٠١٨.

تم تعيينه في أكتوبر 2018 مديرًا تنفيذيًا لنادي بيراميدز و لأعمال المستشار تركي داخل جمهورية مصر العربية، ويتولى سيف الوزيري حاليًا جميع الأمور الخاصة بالنادي، وأهمها ملفات الرعاية والانتقالات والتي تحقق حتى وقتنا الحالي صدى واسعًا في كل الأوساط الإعلامية والرياضية سواء في مصر أو العالم العربي.

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق