أضواء

نهاية جديدة لفيلم نتفليكس التفاعلي

إبراهيم أبو بكر الصديق

نشر الحساب الرسمي لشبكة نتفليكس على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة توحى بإمكانية وجود نهاية جديدة للفيلم التفاعلى Black Mirror: Bandersnatch، الذي عُرض على شبكة نتفليكس في الثامن والعشرين من ديسمبر الماضي.

جاء في تلك التدوينة: “هل تتذكر اللحظة التي يمكنك فيها توجيه ستيفان للاختيار ما بين التقاط صورة عائلية أو التقاط كتاب؟، نعم، التقط صورة العائلة وعندما تنتهي من هذه الحلقة، التقط صورة العائلة مرة أخرى”.

نرشح لك: نتفليكس تُنتج مسلسلًا مقتبس عن رواية Shadow and Bone

كما ذكر موقع “إيه. فى. كلوب” فإن اختيار صورة العائلة مرتين على التوالي سوف تكون نتيجته مشهد – وبالتالي نهاية – مقتل ستيفان طعنًا على يد جيروم إف. ديفيز الشخصية التي كتبت واخترعت الكتاب الأصلي لـ Bandersnatch، وهو الرجل الذي عانى من إنهيار عصبي كبير وذبح زوجته، و ألهم ستيفان لتحويل كتابه إلى لعبة فيديو.

مقاضاة نتفليكس بسبب فيلمها التفاعلي

شاهد: صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق