شاهد

شاهد: راغب علامة مع أصحاب “السترات الصفراء”

نشر الفنان راغب علامة،مقطع فيديو له من العاصمة الفرنسية باريس، يظهر خلاله وسط مظاهرات “السترات الصفراء”، التي اجتاحت باريس منذ عدة أسابيع.

علق “علامة” على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلًا: “من قلب الحدث في باريس، السترات الصفراء”.

نرشح لك: هيفاء وهبي عن شريك حياتها: “في شخص تتفرج عليه وآخر تعاشره”

جدير بالذكر أن مظاهرات”السترات الصفراء”، جاءت اعتراضًا على قرار الحكومة الفرنسية زيادة الضرائب على أسعار الوقود، وبعد ضغط من الشارع، قررت الحكومة التراجع عن قرارها زيادة الضرائب على أسعار الوقود.

كما قرر ماكرون رفع الحد الأدنى للأجور بمبلغ 100 يورو شهريًا وإلغاء الضرائب على معاشات المتقاعدين الذين لا يتجاوز أجرهم الـ2000 يورو شهريًا، بالإضافة لإلغاء الضرائب على ساعات العمل الإضافية، إلا أن بعض من متظاهري “السترات الصفراء” لا زالوا يفضلون الاستمرار في تلك المظاهرات، واعتبار ما أعلنه الرئيس الفرنسي غير كافيًا.

فنانة شهيرة تفاجئ رضوى الشربيني على الهواء

شاهد: تظاهرات السترات الصفراء…ما هي وكيف بدأت؟

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق