أضواء

رد ياسمين الخطيب على إنكار خالد يوسف الزواج منها

نشرت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، مجموعة من الصور التي تجمعها بالمخرج خالد يوسف، بعد إعلانها زواجهما السري وانفصالهما، وجاء ذلك بعدما كتب “يوسف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه يتعرض لشائعات مغرضة.

علقت “الخطيب” على الصور التي نشرتها وجمعتها بـ “يوسف”، قائلة: “مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو إختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره”.

نرشح لك: خالد يوسف عن زواجه من ياسمين الخطيب: شائعات مغرضة

تابعت: “مع التأكيد أني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا معتزة بها”.

يذكر أن ياسمين الخطيب كانت قد كشفت اليوم السبت، عن زواجها السري من المخرج خالد يوسف، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موضحة أنه تم الانفصال قبل نشر صورتها بصحبته، والتي اضطرتها للإعلان عن زواجهما السابق.

إلا أن المخرج خالد يوسف، رد على ذلك الإعلان عبر صفحته الرسمية كاتبًا: “تعودت علي حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة، وقد كنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات، وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله”.

‫مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو إختيار تلك…

Posted by Yasmine Sayed on Saturday, January 12, 2019

 

الكشف عن زيجة سرية لخالد يوسف

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق