أضواء

قبل خالد يوسف وياسمين الخطيب.. 5 زيجات سرية أخرى

ياسمين عفيفي

حالة من الجدل أُثيرت على مواقع السوشيال ميديا، فور إعلان الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، عن زواجها السري من المخرج خالد يوسف، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

نرشح لك: رد ياسمين الخطيب على إنكار خالد يوسف الزواج منها

ولأن زيجة “الخطيب” و”شاهين” ليست هي الأولى داخل الوسط الفني؛ وفيما يلي يرصد “إعلام دوت أورج“، بعض الزيجات السابقة التي ظلّت سرية لشهور وأعوام إلى أن قام أحد الأطراف بالإعلان عنها:

1- أحمد عز وزينة

ظلّت الشائعات تتردد حول وجود قصة حب تجمع الفنان الفنان أحمد عز والفنانة زينة، وقد استمر الاثنان في نفيها خلال لقاءتهم في البرامج والصحف، إلى أن أعلنت الفنانة زينة زواجها عرفيًا من الفنان أحمد عز فور عودتها من الولايات المتحدة بعد وضعها لطفليها “عز الدين وزين الدين”.

قالت زينة إن الطفلين نتاج زواجها من “عز”، الأمر الذي نفاه الأخير بشدة، ناكرًا أبوته للطفلين، ولجأت زينة للقضاء للفصل بينهما، والذي قال كلمته وأقر بأبوة “عز” للطفلين وبصحة دعوة زينة.

2- أحمد عز وأنغام

أثناء قضية الفنان أحمد عز مع الفنانة زينة، كشفت زينة عن زواج “عز” من الفنانة أنغام، حيث نُشرت وثيقة زواج للفنان أحمد عز والمطربة أنغام.

بعد ذلك أعلنت أنغام خلال لقائها ببرنامج “مصارحة حرة” على شاشة “TeN”، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أن الزواج لم يكن سريًا بالمعنى الدارج، ولكن كان بعلم الأهل والأصحاب.

3- أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

من أشهر قضايا النسب في بداية الألفية الثانية، الدعوى القضائية التي رفعتها هند الحناوي ضد الفنان أحمد الفيشاوي، لنسب طفلتها “لينا” إليه، وقد فصل القضاء بثبوت نسب الطفلة إليه، وبعد إصرار بالرفض عاد “الفيشاوي” ليفاجئ جمهوره بندمه على رفض الإعتراف بطفلته “لينا”.

4- أحمد سعد وريم البارودي

اعتقد الجمهور لسنوات أن ما يربط بين الفنانة ريم البارودي والفنان أحمد سعد مجرد قصة حب، إلى أن اعترفت “البارودي”، بالزواج السري الذي جمعها بـ “سعد” خلال لقائها ببرنامج “صبايا الخير” عبر شاشة “النهار” مع الإعلامية ريهام سعيد، وجاء اعترافها بعد انفصالهما وزواجه من الفنانة سمية الخشاب.

5- شيرين سيف النصر ومدحت صالح

ترددت الكثير من الشائعات التي تربط الفنانة شيرين سيف النصر، والفنان مدحت صالح، ولكن لم يتم الإعلان عن هذه الزيجة السرية إلا بعد الانفصال الذي جاء سريعًا بعد 6 أشهر فقط.

خالد يوسف عن زواجه من ياسمين الخطيب: شائعات مغرضة

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق