أضواء

تعاون فني بين حكيم وحسن الشافعي

أعلن الفنان حكيم، عن تعاونه فنيًا مع الملحن والموزع حسن الشافعي.

نشرت الصفحة الرسمية لـ “حكيم” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عدة صور من تجهيزات الألبوم الغنائي الجديد، الذي يضم العديد من الأغاني المتنوعة، التي سيتم تصوير عدد كبير منها، بإشراف المنتج الفني فايز عزيز.

علقت الصفحة على الصور التي نشرتها كاتبة: “نقلاً عن الصحافة، دويتو عالمي لحكيم والشافعي، رغم مشوار حكيم الفني الطويل والمليء بالنجاحات على الصعيدين المحلي والدولي، إلا أنه لم يلتق نهائيا، مع الملحن والموزع حسن الشافعي، لكن حان الوقت”.

نرشح لك: خالد سليم ضمن قائمة المكرمين في cairo wedding festival

تابعت: “واتفق الثنائي على تقديم لون غنائي جديد ويعكف الشافعي على الانتهاء من الأغنية والتي يقدمها حكيم بالتعاون مع مطربة عالمية ستكون مفاجأة وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة”.

أردفت: “حكيم يجهز لألبوم غنائي جديد يضم العديد من الأغنيات المتنوعة ويقدم خلاله موسيقى جديدة وسيقوم بتصوير عدد كبير من أغنياته، ويقوم بالإشراف عليه المنتج الفني فايز عزيز”.

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق