شاهد

شاهد: هيفاء أبو غزالة تكشف أهداف القمة العربية الاقتصادية

قالت السفيرة هيفاء شاكر أبو غزالة، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشئون الاجتماعية، إن هناك لجنة تحضيرية مختصة في بيروت، لتفقد آخر التحضيرات الخاصة بالقمة العربية الاقتصادية والتنسيق اللوجستي.

أضافت “أبو غزالة” خلال حوارها في برنامج “الآن”، عبر “extra news” مساء اليوم السبت، مع الإعلامي همام مجاهد، أن بيروت مستعدة لاستقبال زعماء العرب أجمع، متابعة أن هناك تغيرًا كبيرًا في الدول العربية عن أول قمة تم عقدها من 10 سنوات، حيث حدث الكثير من التغيرات الاقتصادية والسياسية.

نرشح لك: السفر مع ياسمين صبري.. أمنية فنان كويتي

أوضحت “أبو غزالة” أن الحكومات العربية اهتمت بشكل كبير بتطوير المشروعات القومية والتي تخدم المواطنين دون النظر بشكل أوضح لبناء الإنسان والشخصية العربية، حيث تطمح القمة لهذا العام للاهتمام به، مشددةً على أن تطوير الإنسان العربي والارتقاء به الاستثمار المستقبلي الذي تطمح له الحكومات.

مخاطر تناول الأطفال لـ “الناجتس” المُصنع

شاهد: يحدث في مصر في 2019

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق