حدث بالفعل

اصطدام طائرة إماراتية بسيارة في مطار القاهرة

تعرضت طائرة إماراتية للاصطدام مع إحدى السيارات في مهبط مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، وذلك أثناء توجه الطائرة لممر الإقلاع، مما تسبب في تأخر إقلاع الرحلة، بسبب تلف أحد إطارات الطائرة نتيجة لواقعة التصادم، ولم ينتج عن التصادم أي إصابات.

قالت مصادر مطلعة، داخل المطار، إن رحلة الإمارات المتجهة إلى دبي صدمت سيارة أثناء إقلاعها، حيث فوجئ بها قائد الطائرة تقف أمامه أثناء توجهه لممر الإقلاع، وقام على الفور بإبلاغ برج المراقبة، وانتقلت قيادات الأمن والمطار إلى موقع التصادم ، وتم اتخاذ الإجراءات والاطمئنان على الركاب.

نرشح لك: تراجُع في أسعار الذهب

في نفس السياق، أكدت المصادر، على أنه لا يوجد أي خسائر أو مصابين في تلك الواقعة، سوى تلف أحد إطارات الطائرة وهو ما تسبب في تأخر إقلاعها، موضحه أنه جار الآن العمل على إصلاح العطل وإقلاع الطائرة إلى وجهتها بكامل ركابها بسلام.

تطور جديد في قضية الطفلة مليكة

شاهد: يحدث في مصر في 2019

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق