حدث بالفعل

تراجُع في أسعار الذهب

تراجعت أسعار الذهب اليوم السبت، بنحو 3 جنيهات، ليصل عيار 21 إلى 643 جنيهًا مقابل 646 جنيهًا أمس، نتيجة لهبوط أسعاره عالميًا.

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 552 جنيهًا، بفارق جنيهًا واحدًا عن سعر أمس، وبلغ عيار 24 نحو 736 جنيهًا بفارق جنيهين، والجنيه الذهب نحو 5.152 ألف جنيهات خاسرًا نحو 16 جنيهًا.

ترشح لك: والدة الفنان توني ماهر في العناية المركزة

انخفض سعر الأوقية عالميًا 7 دولارات، لتصل إلى 1287 دولارًا مقابل 1294 دولارًا.

من جانبه، قال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية في تصريحات صحفية، إن أسعار الذهب تراجعت بالسوق المحلية بسبب الهبوط عالميًا؛ لأننا سوقًا مفتوحة نتأثر بأي ارتفاع وانخفاض عالميًا، بالإضافة إلى تذبذب سعر الدولار الذي يؤدي إلى تغير سعر الذهب محليًا.

يُذكر أن الذهب يشهد ارتفاعًا في الأسعار منذ بداية شهر نوفمبر الماضي، بسبب زيادة التداول عليه باعتباره ملاذًا آمنًا للمستثمرين، على الرغم من انخفاض أسعار الذهب خلال الشهر السابق له، وارتفع سعر المعدن الأصفر بنحو 45 جنيهًا، خلال الثلاثة أشهر الماضية، ليسجل جرام الذهب عيار 21 نحو 643 جنيهًا مقابل 598 جنيهًا في أكتوبر الماضي.

10 معلومات عن كارت “ميزة”

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق