الملعب

إيقاف مراقب مباراة الأهلي وسموحة شهرين

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، إيقاف توني عثمان مراقب الحكام لمدة شهرين، بعد المخالفات التي ارتكبها في لقاء الأهلي وسموحة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة ببطولة الدوري الممتاز “2018-2019”.

جلس توني عثمان على دكة بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحرص على التقاط صور تذكارية مع محمود الخطيب رئيس النادي، وهو ما يعد مخالفة للوائح لجنة الحكام.

نرشح لك: الحضري من التدريبات: سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري

حقق الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر، الفوز الأول له مع القلعة الحمراء على حساب سموحة بهدف نظيف أحرزه الدولي التونسي علي معلول، بعد أن سقط في فخ الهزيمة خلال مباراته الأولى أمام فريق بيراميدز الذي فاز بهدفين مقابل هدف.

وارتفع رصيد النادي الأهلي بعد الفوز على سموحة إلى 27 نقطة، مرتقيًا إلى المركز الثالث، بعدما كان في المركز السادس، بينما تجمد رصيد سموحة بقيادة مديره الفني طارق يحيى عند 23 نقطة في المركز الثامن.

رضا عبد العال: محمد فضل لا يصلح لإدارة بطولة الأمم الأفريقية

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق