حدث بالفعل

حملة صحفية لمقاطعة درة

أثارت الفنانة درة، حالة من الجدل في حفل “الأفضل 2018″، الذي أقيم أمس الجمعة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس، لدرجة المطالبة بمقاطعتها.

الانتقادات التي طالت درة، بعضها تعلق بحصولها على ثلاث جوائز مرة واحدة خلال الحفل، كأفضل ممثلة في عام 2018، وتكريم مسلسلها “الشارع اللي ورانا” كأفضل مسلسل خارج السباق الدرامي في رمضان، حيث رأى البعض إن هنالك مبالغة في تكريمها المستمر.

نرشح لك: الكشف عن زيجة سرية لخالد يوسف

أما مطالب المقاطعة انطلقت من بعض الصحفيين، ومراسلي القنوات التلفزيونية، حيث رفضت التسجيل معهم على الريد كاربت، سواء في بداية الحفل، أو الختام، بحجة برودة الجو، وتحدثت معهم بلغة فيها تجاوز قائلة: “انتوا معندكوش دم”.
يذكر أن الحفل شهد تكريم عدد من النجوم في مجالات الفن والرياضة والإعلام عن أعمالهم التي نالت إعجاب الجمهور خلال عام ٢٠١٨، أبرزهم النجمة السورية أصالة، والفنانة إسعاد يونس، ومصطفى شعبان، وياسمين عبد العزيز، وأكرم حسني، وأحمد مكي، وهنا الزاهد.

مي حلمي عن صور زفافها: أول مرة أشوفهم

شاهد: صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق