حدث بالفعل

نبيه الوحش يسب مؤلفة “لا تظلموا الملبن”

أوضحت حسناء الحسن مؤلفة كتاب “لا تظلموا الملبن”، إنها اختارت هذا الإسم لوصف المرأة قائلة: ” الرسول قال رفقا بالقوارير، إنما حاليا بدل ما نقول رفقا بالقوارير بنقول رفقا بالملبن”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد”، على قناة “الرافدين”، مع سعيد حساسين، مساء أمس الجمعة: “وصف المرأة بالملبن لاتوجد به أي إساءة لها، فالملبن نوع من أنواع الحلويات زي العسل، والسكر”.

من جانبه هاجم المحامي نبيه الوحش، مؤلفة كتاب “لا تظلموا الملبن”، قائلًا: “تريد أن تمشي المرأة المصرية ببنطلون مقطوع، هو ده الملبن يعني اللي إنتي عايزة تنشريه”.

وأضاف “الوحش” في مداخلة هاتفية للبرنامج نفسه: “هي مين حسناء دي أصلاً، دي نكرة ومش من مستوى فكري”.

وتابع: “عمالة تعكي في الكلام، وإن شاء الله هيتم مصادرة الكتاب”، فانفعلت “حسناء”، صاحبة الكتاب، قائلة: “هو أنا اللي بدعو الستات للتحرش”، فقاطعها الوحش بقوله: “انت عبيطة ولا إيه؟”.

حالة من الجدل شهدها الوسط الثقافي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد تداول صورة لغلاف كتاب للكاتبة حسناء الحسن، بعنوان “لا تظلموا الملبن”، والذي سيصدر عن دار الياسمين للنشر، ضمن إصدارات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50.

وكانت حسناء الحسن، قد كشفت أن صورة غلاف الكتاب المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليست حقيقية، حيث إنها لم تستقر بعد على شكل الغلاف.

أوضحت “الحسن” في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن الصورة المتداولة هي صورة شخصية لها، كتبت عليها اسم الكتاب واسمها عليها فقط، وليس لها علاقة بالغلاف، قائلة: “للعلم:كتابي الملبن لم ينشر بعد ولم نستقر على غلاف الكتاب، وكل ما يتم تداوله هي صور عادية لي من على صفحتي تم وضع اسم الكتاب واسمي عليها”.

نرشح لك: السبب الحقيقي لوفاة سيدة مسنة أمام ديوان محافظة الغربية

هيفاء وهبي عن شريك حياتها: “في شخص تتفرج عليه وآخر تعاشره”

شاهد: يحدث في مصر في 2019

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق