الملعب

شاهد: رهان جديد لـ رضا عبد العال

محمد سلطان محمود

قال رضا عبد العال، محلل قناة mbc مصر، إنه لا يثق في قدرة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، على قيادة المنتخب لتحقيق لقب بطولة الأمم الأفريقية 2019.

أوضح “عبد العال” في حواره مع مهيب عبد الهادي ببرنامج “اللعيب” على شاشة mbc مصر، أنه فقد ثقته في أجيري بعد تصريحاته التي قال فيها إن مروان محسن، مهاجم الأهلي، كان أفضل لاعبي منتخب مصر في كأس العالم، روسيا 2018.

وأعلن رضا عبد العال عن دخوله في رهان جديد يتوقع فيه عدم تحقيق منتخب مصر لبطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

نرشح لك: الشوالي يعود من جديد: اضرب يا بدري

من جانبه أوضح مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وضيف الحلقة، أنه يختلف مع رؤية رضا عبد العال، وطلب من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المهتمين بتوقعات رضا عبد العال، أن يحتفظوا بفيديو لتصريحات “عبد العال”،لكي يعيدوا نشرها عقب فوز المنتخب بلقب بطولة الأمم الأفريقية.

تابع مجدي عبد الغني،أنه تحدث مع محمد صلاح، مهاجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي أخبره برغبته الشديدة في مساعدة الفريق في حسم لقب البطولة، وتحقيق أول لقب له بقميص منتخب مصر.

أشار أن منتخب مصر لم يحقق لقب بطولة الأمم الأفريقية في نسختها السابقة بالجابون، بسبب الإصابات ونقص اللاعبين في قائمة المنتخب، وليس بسبب فشل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب.

من جانبه أكد رضا عبد العال أنه يتمنى أن يفوز منتخب مصر بلقب بطولة الأمم الأفريقية، وأن يضيف محمد صلاح إلى إنجازاته، بطولة قارية، مشيرًا إلى أن رغبة صلاح وحدها لا تكفي لتحقيق البطولة، كونه لاعبًا ضمن 11 لاعب بالملعب.

وعاد للتأكيد على رهانه بعدم تحقيق منتخب مصر للبطولة، وطلب من مجدي عبد الغني، في حال صدقت توقعاته، أن تتم إقالة خافيير أجيري، وتعيين اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي وادي دجلة بدلًا منه.

 

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق