الملعب

رضا عبد العال: محمد فضل لا يصلح لإدارة بطولة الأمم الأفريقية

محمد سلطان محمود

قال رضا عبد العال، محلل قناة mbc مصر، إن ترشيح محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، لمنصب مدير بطولة الأمم الأفريقية، التي تنظمها مصر في الصيف المقبل، من منطلق امتلاكه لأفكار معاصرة وجديدة، قرار قد يكون خاطيء.

أوضح “عبد العال” خلال لقاءه مع مهيب عبد الهادي ببرنامج “اللعيب”على شاشة mbc مصر، أن منصب مدير البطولة يحتاج إلى شخص صاحب خبرات، وهو ما يفتقره محمد فضل، مشيرًا إلى إمكانيه ترشيحه للتواجد ضمن أعضاء اللجنة المنظمة لإكسابه تلك الخبرات.

نرشح لك: الشوالي يعود من جديد: اضرب يا بدري

أضاف أن مدير البطولة يجب أن يكون شخص محنك، بحكم تطلب مهامه أن يصبح حلقة الوصل بين وزارة الشباب واتحاد الكرة واللجنة المنظمة للبطولة، وأن الأصح أن يتواجد في تلك البطولة في منصب آخر بهدف منحه الخبرات وصناعة الكوادر.

تابع رضا عبد العال أنه لا يرغب في ذكر إسم أي شخص لترشيحه، لأن اتحاد الكرة لديه قائمة بأشخاص يرفض منحهم الفرص، مؤكدًا أن هناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم إدارة البطولة بشكل أفضل من محمد فضل.

من جانبه قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وضيف البرنامج، إنه يعتبر ترشيح محمد فضل لمنصب مدير البطولة مفاجأة له بشكل شخصي. مؤكدًا أن فضل يصلح لكي يكون كادر يتم إعداده للمستقبل.

وأشار “عبد الغني” إلى أنه كان مسئول عن إحدى مجموعات بطولة الأمم الأفريقية في 2006، لكي يكتسب الخبرات في العمل الإداري.

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق