الملعب

رضا سيكا: هناك مؤامرة حدثت في مباراة 6-1

محمد سلطان محمود

قال رضا سيكا، مدافع الزمالك السابق، أن مباراة 6-1 الشهيرة التي خسرها الزمالك أمام الأهلي في موسم 2001-2002، حدث في كواليسها أشياء أثرت في نتيجتها.

أوضح “سيكا” في حواره مع أحمد جمال ببرنامج “الزمالك اليوم” على قناة الحدث اليوم،أن حسام حسن وقتها لم يكن يحب عبد الحليم علي، وكان لا يرغب في مشاركته بالفريق، وأن علاقتهما مازالت سيئة حتى الآن، وهو ما أنعكس في رفض حسام حسن لرفض وجود عبد الحليم علي ضمن جهاز الكرة بالزمالك، وقت تدريبه للفريق.

تابع رضا سيكا حديثه عن مباراة 6-1 وقال إن هناك خلافات حدثت في غرفة ملابس الفريق بين شوطي المباراة، وأن الهزيمة لم تكن طبيعية، مشيرًا إلى أن خالد بيبو، مهاجم الأهلي الذي سجل 4 أهداف في تلك المباراة، كان زميله لعدة سنوات أثناء لعبهما مع الإسماعيلي، وأنه يجيد تحركاته، وأنه لم يكن ليسجل تلك الأهداف في مباراة أخرى.

نرشح لك: الشوالي يعود من جديد: اضرب يا بدري

رضا سيكا لم يوضح ما حدث وهل كان له دور في تخاذل اللاعبين في تلك المباراة، واكتفى بالتأكيد أن لاعبي الزمالك كان لديهم رغبة في الفوز بالمباراة في شوط المباراة الثاني، وقت أن كانت النتيجة 3-1، لكن شباكهم تلقت 3 أهداف أخرى.

اختتم سيكا تصريحه بالإشارة إلى فوز الزمالك ببطولة كأس مصر بعد تلك المباراة بأسبوع، وهو الأمر الذي تجاهلته الصحف وقتها، التي واصلت الحديث عن هزيمة الفريق في مباراة الأهلي، بالرغم من تحقيقه للقب الكأس.

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق