الملعب

رضا سيكا: حازم إمام تسبب في رحيلي عن الزمالك

محمد  سلطان محمود

قال رضا سيكا، لاعب الزمالك السابق، إنه رحل عن نادي الزمالك، بسبب شكوى من حازم إمام، نجم الفريق السابق، للبرازيلي كارلوس كابرال، المدير الفني للقلعة البيضاء في ذلك الوقت.

أوضح “سيكا” في حواره مع أحمد جمال في برنامج “الزمالك اليوم” عبر قناة الحدث اليوم، أن حازم إمام كان يحضر إلى النادي ولا يشارك في التدريبات، مكتفيًا بالجلوس وشرب العصير، وبعدها يجده مشاركًا في المباريات بشكل أساسي.

أضاف رضا سيكا، أنه بدأ في التذمر والشكوى من وضع حازم إمام بالفريق، قبل أن يجتمع به كارلوس كابرال ويخبره أنه يرغب بشكوى حازم إمام من إفساده لهجمات الفريق بسبب إصراره على الاحتفاظ بالكرة والتقدم بها لبدء الهجمات.

استطرد أنه استغرب من حديث كابرال، بسبب أنه كان يلعب بشكل أساسي مع منتخب مصر، وأن طريقة لعبه كانت تمنح الفريق لاعبًا إضافيًا في خط الوسط.

تابع “سيكا” أنه بعد تلك الواقعة طلب من مجلس إدارة النادي الرحيل عن الفريق وانتقل للعب في الدوري السعودي، بعد أن أمضى أقل من موسمين مع الزمالك، الذي انتقل إلى صفوفه في 2001.

رضا سيكا كان مترددًا في ذكر إسم حازم إمام في بداية روايته، وبعد الإفصاح عنه، تراجع وقال إنه لا يرغب في ظلمه واتهامه بالتسبب في رحيله عن الزمالك، خاصة أنه كان أقرب أصدقاءه بالفريق.

نرشح لك: الشوالي يعود من جديد: اضرب يا بدري

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

 

 

الوسوم

محمد سلطان محمود

رئيس قسم الرياضة بموقع إعلام دوت أورج - مهتم بالإعلام بشكل عام، و بالسينما والفن، والتكنولوجيا. وأؤمن بوجود كائنات فضائية على كوكب الأرض.
إغلاق
إغلاق