الملعب

مصطفى يونس: ناشئي الأهلي أفضل من صفقاته الجديدة

أكد مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق، أن قطاع الناشئين في النادي يمتلك لاعبين لا يقلوا مهاراة عن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم مقابل ملايين الجنيهات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف يونس، خلال لقائه مع زكريا ناصف، برنامج “الماتش” المذاع على قناة صدى البلد: “يقولون أننا نعيش حاليا في عالم الاحتراف، وهي مقولة غير صحيحة، لأن تقييم اللاعب المحترف هو ماذا يقدم للنادي الذي ينتمي إليه”،  ضاربا المثل بمحمد صلاح وبإلإيرادات التي يحصل عليها ليفربول من بيع قميصه حول العالم.

نرشح لك: الشوالي يعود من جديد: اضرب يا بدري

وأشار مصطفى يونس إلى أن مجالس إدارة الأندية غير محترفة بما يمكنها أن تطبق نظام الاحتراف، فالكرة أصبحت “بيزنس”، موضحا أن الساحة الرياضية بها “اتنين معلمين” وهما محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة ومحمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة.

 

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق