حدث بالفعل

موعد صرف الدعم للمواليد الجدد على بطاقات التموين

قال أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن موعد صرف الدعم للمواليد الجدد الذين تم قبول طلبات إضافتهم سيتحدد بعد الإعلان عن معايير وضوابط استحقاق الدعم وتطبيقه.

أضاف “كمال” في تصريحات صحفية، أن اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية التابعة لمجلس الوزراء ووزارة التموين شارفت على الانتهاء من وضع المعايير والإعلان عنها قريبا، ثم طرحها على مجلسي الوزراء والشعب لإقامة حوار مجتمعي حولها، ثم دخولها حيز التنفيذ.

نرشح لك: أسماء المصريين الـ6 المتوفيين في الكويت

أوضح أنه بمجرد البدء في تطبيق معايير استحقاق الدعم والضوابط في استهداف المستحقين الحقيقيين للدعم، يتم الصرف للمواليد الجدد الذين تم قبول طلبات إضافاتهم خلال الفترة من أغسطس حتى نوفمبر 2018.

وفتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قبول طلبات إضافة مواليد عام 2006 حتى 2015، على البطاقات التموينية خلال الفترة من أغسطس حتى نوفمبر 2018، بحد أقصى 3 أبناء.

شاهد: صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق