الملعب

شريف إكرامي: الأهلي يمتلك جهاز طبي مميز

أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أن النادي يمتلك جهاز طبي مميز، مبديا حزنه على خسارة أي لاعب في صفوف القلعة الحمراء بسبب الإصابة.
وأضاف إكرامي، خلال لقائه مع مراسل برنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن النادي الأهلي يمتلك جهاز طبي يرأسه الدكتور خالد محمود، وأنه طوال السنوات الأربعة الماضية لم تتواجد أي أزمات في إصابات اللاعبين.

نرشح لك: الشوالي يعود من جديد: اضرب يا بدري

وكشف شريف إكرامي، أن إصابات اللاعبين تعود إلى سوء أرضية ملعب أو ضغط مباريات، وأحمال زائدة وغيرها من الأمور الكثيرة، وأن الجهاز الطبي لا يسأل عن تلك الإصابات سوى في حالة تكرار إصابة اللاعب بعد شفاءه منها.

وتابع شريف إكرامي، أن مباراة فيتا كلوب التي تقام مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مهمة للغاية بوصفها ضربة البداية في دور المجموعات.

وأضاف حارس مرمى الأهلي، أن النسخة الحالية من البطولة الأفريقية لها خصوصية خاصة بعد خسارة النسخة الماضية من البطولة في الموسم الماضي.

وأشار شريف إكرامي إلى أنه لا يشغل باله كونه لاعب أساسي في الفريق، وأنه تعاقد مع القلعة الحمراء على كونه لاعب داخل صفوف الفريق وليس لاعب أساسي أو احتياطي، فالتواجد في الأهلي شرف لأي لاعب.

 

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق