شاهد

شاهد: سبب غياب ماجدة زكي عن الأعمال الفنية

قالت الفنانة ماجدة زكي، إن سبب قلة أعمالها الفنية الفترة الماضية، وغيابها عن الجمهور، هو احترامًا له، نظرًا لأنها لا تريد إلا تقديم الأعمال التي تظل عالقة في أذهان مشاهديها.

أضافت “زكي” خلال استضافتها مساء الجمعة، في حلقة برنامج “الحكاية”، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر، موجهة حديثها لجمهورها: “بحبكم جدًا جدًا ومتزعلوش مني إن كنت مقلة شوية، بس ده احترامًا ليكم، لإن عاوزة دايمًا أكون في صورة كويسة، لأن أي عمل بعمله بتمنى أنه يتسقفلي، ويتحفظ كلامي”.

نرشح لك: صور: سمير غانم يمازح جمهور مهرجان المسرح العربي

في نفس السياق أردفت الفنانة، أنها من المواقف الطريفة التي تعرضت لها، أثناء تصويرها مع إحدى القنوات، عبر لها المراسل عن حبه وتقديره لها، قائلًا: “أنا بتفرج عليكي من وأنا قد كده”، قاصدًا أنه منذ كان طفلًا، فمازحته قائلة: “امشي مش عاوزة أصور معاك”، باعتبار أنه سيجعلها تظهر أكبر سنًا.

شاهد| مختلفة- طريفة- صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق