حدث بالفعل

واشنطن بوست تطلق صفحة باللغة العربية على موقعها الإلكتروني

إبراهيم أبوبكر الصديق

أطلقت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، مساء الجمعة، صفحة باللغة العربية على موقعها الإليكتروني، من المنتظر أن تنشر عليها مقالات مترجمة للغة العربية بقلم كُتاب حول العالم.

الصفحة سوف تساعد في توسيع قاعدة القراء للجريدة حول العالم، وسوف تستضيف هذه الصفحة ترجمات عالية الجودة لأعمدة الرأي العام العالمي، والمقالات الافتتاحية ذات الصلة بالجمهور الناطق باللغة العربية.

نرشح لك: أسماء المصريين الـ6 المتوفيين في الكويت

من جانبه قال فريد هايت محرر الصفحة التحريرية في الصحيفة: مهمة قِسم الرأي العام العالمي، كانت دائما منح القراء حول العالم منبرًا يمكنهم من العثور على مجموعة متنوعة من وجهات النظر حول القضايا الأكثر إلحاحًا، والتي تؤثر على منطقتهم.

الجدير بالذكر أنه خلال العام الماضي شهد قسم الرأي في الصحيفة تجارب لترجمة مقالات الرأي بلغات أخرى بما فيها الإسبانية والتركية والفارسية.

شاهد: صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق