شاهد

حوار بطلي Glass مع برنامج صباحي يثير سخرية جمهور “تويتر”

إبراهيم أبوبكر الصديق

أثناء لقاء تلفزيوني للترويج لفيلمهما الجديد Glass في البرنامج الصباحي Lorraine، ظهرت علامات التعجب على وجه النجمين “إل جاكسون”، و”جيمس ماكفوي” بسبب ما قالته لهما مقدمة البرنامج لورين كيلي.

“كيلي” قالت لهما خلال الحلقة: لقد شاهدت الجزئين السابقين للفيلم الجديد، لذلك فهمت هذا الجزء بطريقة جيدة، لذلك ربما هي ليست فكرة سيئة أن تشاهد الجزئين السابقين قبل أن تشاهد الجزء الجديد.

نرشح لك: آل باتشينو يستعد لأول مسلسل تلفزيوني

رد عليها صامويل إل جاكسون قائلا: ليست فكرة سيئة و لكنها غير ضرورية، وحاولت بعد ذلك مقدمة البرنامج أن تغازل النجمين قائلة أن الفيلم كان قطعة رائعة مستقلة بذاتها.

ورد عليها جيمس مكافوي قائلا: يمكنك أن تشاهدي الثلاثة أجزاء في ماراثون – أي مشاهدة الثلاثة أجزاء متتاليين – وسوف يكون شيئًا لطيفًا حقًا، وأضاف صامويل إل جاكسون: أو يمكنك أن تشاهدي الثلاثة أجزاء في أي ترتيب تريدينه.

من جانبها ردت عليه المذيعة وهي تضحك بطريقة غريبة: هذه فكرة جيدة، يجب فقط مزجها.

و قد تفاعل الجمهور مع الحوار سريعًا على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بسبب ما أثاره من استياء البعض، حيث غرد أحدهم قائلًا: “الحمد الله أن تلك المحادثة انتهت، كلابي كانت تتلوى”، وتسائل آخر: “هل يعتقد أي أحد آخر أن هذه مقابلة غريبة؟”.

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق