شاهد

وزيرة البيئة: أخصص ساعتين شهريًا لأصدقائي دون حراسة

أكدت الدكتور ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن أسلوب حياتها اختلف بعد تسلمها الحقيبة الوزارية، بسبب زيادة المسؤوليات عليها، وتخصيص أغلب وقتها للعمل.

قالت وزيرة البيئة، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين سعيد، في برنامج “الجمعة في مصر”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء اليوم الجمعة، إنها تحاول الاحتفاظ بالقليل من الوقت لممارسة حياتها بشكلٍ طبيعي، موضحة أنها تحاول أن تلتقي أصدقائها كل شهر لمدة ساعتين من دون حراسة.

نرشح لك: شاهد: علاقة وفاة أسامة فوزي باعتزال نهى العمروسي

أضافت “فؤاد”: “بنزل مع أصحابي ساعتين كل شهر بدون حراسة أو يزوروني في بيتي”، متابعة: “أستيقظ يوميًا في تمام الساعة 5:45 صباحًا عشان مصر محتاجة شغل كتير”.

في سياق متصل أردفت أن والدتها لعبت دورًا كبيرًا في حياتها حيث كانت دائمًا ما تحثها على العمل وتعزز ثقتها بقدراتها على تحقيق المزيد من النجاح، لافتة إلى تفهم أسرتها لعملها لساعات طويلة، بسبب طبيعة عملها.

أشارت وزيرة البيئة إلى اصطحابها لنجليها 18 عامًا، و10 أعوام، إلى بعض جولاتها الميدانية التي تجريها يوم الجمعة، والسبب في ذلك هو رغبتها في أن تنمي داخلهم الانتماء إلى الوطن.

شاهد: صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق