حدث بالفعل

مشادة كلامية بين إعلامية لبنانية وأفيخاي أدرعي تنتهي بـ”بلوك”

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامية اللبنانية ديما صادق، والمتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بسبب تعليقه على صورة نشرتها “صادق”، لسيدات يرتدين نقابًا أسودًا، وواحدة فقط غير محجبة تقف بعكس اتجاههن وتقرأ.

نرشح لك: دراسة.. تناول النشويات بكثرة يحمي من الأمراض المزمنة

علق “أدرعي” عبر حسابه على “تويتر” على الصورة، مستغلا الجدل الذي أثارته الصورة، في التعليقات عند الإعلامية، قائلًا إن “ملايين العيون معميّة غصبًا، وزوج عيون مفتوح لقراءة الحقيقة عن أنفاق حزب الله”.

وردّت ديما صادق على ادرعي قائلة: “أولا أعينكم أنتم هي المعمية منذ عقود عن حقنا بفلسطين، وعن المجازر التي اركبتموها بحقنا منذ ما قبل دير ياسين، ثانيا، يضاف الى عيونكم المعمية، جهلكم الأحمق، فهذا الزي ليس زي حزب الله بل زي التنظيم الذي تحالفتم معهم في سوريا، ثالثا: لم استعمل البلوك في حياتي، إلا انه يليق بك”.

ثمّ نشرت صورة تظهر أنها قامت بـ”بلوك” لأدرعي على “تويتر”، وعلّقت عليها: “يليق بك البلوك”.

شاهد: صور نجوم الفن في الدورة الـ 11 لمهرجان المسرح العربي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق