حدث بالفعل

سائحة ألمانية تشهر إسلامها في الغردقة

لقن الشيخ عبد الباسط عثمان خطيب مسجد الميناء الكبير بالغردقة، الشهادتين لـ سائحة ألمانية الجنسية، اليوم، الجمعة، وسط عدد كبير من المصلين.

أشهرت الألمانية “كارولا ” إسلامها بعد أن حدثها صاحب بازار سياحي بالغردقة عن سماحة الإسلام وما لقته منه من أمانة في المعاملة.

نرشح لك: رد محافظ الغربية على وفاة سيدة بسبب البرد

قال الشيخ عبدالباسط عثمان خطيب مسجد الميناء إن المعاملة الطيبة من أمانة شاب يدعى سيد صاحب بازار سياحي بالغردقة هي سبب إسلام “كارولا”.

يذكر أن مسجد الميناء الكبير بالغردقة شهد إسلام أكثر من 85 سائحًا من جنسيات مختلفة، والذين دائما ما يكون بصحبتهم إلى هذا المسجد أصدقاءهم المصريين أو أزواجهم من المصريين أيضاً، ويتم تلقينهم الشهادة على يد إمام المسجد عقب كل صلاة جمعة.

شاهد: يحدث في مصر في 2019

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق