حدث بالفعل

رد محافظ الغربية على وفاة سيدة بسبب البرد

نفى اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، ما تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، من استنجاد سيدة بالمسئولين بحي أول مدينة المحلة الكبرى قبل وفاتها بسبب برودة الجو، موضحًا أن التقارير الطبية أكدت أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

أوضح المحافظ في بيان له، أن السيدة تُدعى منى الششتاوى، وتبلغ من العمر 65 عامًا، مضيفًا أنها كانت تقوم بالتسول في أماكن عديدة بشوارع مدينة المحلة، مشيرًا إلى أنها لفظت أنفاسها على رصيف أحد الكافيهات المقابلة للحي، نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

نرشح لك: وزارة الصحة تنفي تداول أدوية الضغط “المسرطنة”

في نفس السياق، تابع المحافظ أن السيدة كانت تتردد على المنطقة بصفة مستمرة وتطعم القطط، مؤكدًا أنها لم تلفظ أنفاسها الأخيرة أمام الحي، ولم تلجأ للمسئولين نهائيًا في طلب أي مساعدة.

كانت وفاة سيدة أمام مقر مجلس محلي مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قد أثارت اهتمام وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروه إهمالًا من موظفي المجلس.

شاهد: يحدث في مصر في 2019

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق