الملعب

القناة الناقلة لمباراة مصر والسويد في بطولة العالم لليد اليوم

أعلنت شركة “برزنتيشن” مساء اليوم الجمعة، عن نقل مباراة مصر والسويد المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، في أولى مباريات المنتخب الوطني ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في ألمانيا والدنمارك، حصريًا على قناة النيل الرياضية.

كما تقدم القناة تقدم استوديو تحليلي قبل المباراة، يبدأ منذ الثامنة والنصف مساءً ويقدمه خالد العوضي، ومعه للتحليل على المباراة، نجوم كرة اليد المصرية محمد الألفي وعاصم السعدني وأحمد العطار، ويعلق على اللقاء خالد خيري.

نرشح لك: روبيرتو فيرمينو يتحدث عن رقصة صلاح

تردد قناة النيل للرياضة هو: 11843 H DVB-S و MPEG-2  27500، ومعادل الترميز 5/6.

يبدأ المنتخب الوطني مبارياته في المونديال بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء اليوم 11 يناير “بتوقيت القاهرة”، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير.

وفي مباراة منتخب اليد الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق