حدث بالفعل

سيارة ينخفض سعرها 900 ألف جنيه

أعلنت شركة “EIT” المصرية العالمية لـ السيارات ، وكلاء علامة كيا في مصر، عن تحريك أسعار ثلاثة طرازات من سيارات كيا المتاحة في الأسواق المحلية، بقيم تتراوح بين 10 آلاف وحتى 940 ألف جنيه.

وكشف الوكيل المصري من خلال مقارنة سعرية، الفرق بين أسعار كيا سورينتو المستوردة وأسعارها بعد البدء في تجميعها محليًا، حيث كانت أسعار الفئة الأولى من سورينتو المستوردة التي تنتمي لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات تبلغ مليون و500 ألف جنيه، أما سعر النسخة المحلية فيبلغ 749.900 جنيه بتراجع 750.000 جنيه.

أما الفئة الثانية من سورينتو والتي كانت نسختها المستوردة تباع بمليون و700.000 جنيه فقد أصبح سعرها بعد تجميعها بمصر 859.900 بنسبة تغير بلغ 840.000 جنيه.

نرشح لك: الشروط والأوراق المطلوبة للتعيين بوظائف معاون نيابة

وبلغ مقدار التغير في أسعار الفئة الثالثة من السيارة 940.000 جنيه لصالح النسخة المحلية والتي تباع بـ959.900 جنيه مقارنة بمليون 900.000 جنيه للنسخة المستوردة.

يأتي إعلان وكيل كيا بعد أيام من دخول الإعفاءات الجمركية (صفر جمارك) على واردات دول الاتحاد الأوروبي من السيارات حيز التنفيذ.

صور: مصر ترحل ألمانيًا داعشيًا من مطار القاهرة

شاهد| مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق