شاهد

رانيا يوسف: أنا جاية الدنيا عشان ألعب

قالت الفنانة رانيا يوسف؛ إن الرجل “نكدي” أكثر من المرأة، موضحة أن أغلب الشكاوي من السيدات وليس من الرجال، لأن الرجل يعمل طوال اليوم ويستنفد قوته في العمل، ويصبح عصبيا عندما يعود إلى البيت.

أضافت “رانيا” خلال حوارها في برنامج “أنا وبنتي” المذاع على قناة ON E، ويقدمه الفنان شريف منير وابنته “أسما”، أن المرأة تدفع مقابل ما ينفقه زوجها على البيت، من جهدها في العمل بالمنزل وتربية الأطفال والصبر على مشكلات الأسرة.

نرشح لك: إلغاء حكم إعدام الراقصة شمس

من جانبه، استنكر شريف منير الحديث، قائلا: “الستات شياطين”.. لترد قائلة: “شياطين طعمين حلوين قمرات”، لافتةً إلى أنها شخصية مرحة ولا تعرف النكد مطلقاً خاصة وأنها من برج “القوس”، مضيفةً: “أنا مش نكدية خالص بل بالعكس.. وأنا من برج القوس اللى كله طفولة.. وأنا جاية الدنيا عشان ألعب”.

تابعت: “مفيش ست تقول على نفسها نكدية.. وعلى حسب القصص اللى بسمعها الستات دائماً بتشتكي .. والراجل بيشتكي من حاجات منطقية خلاف النساء”.

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق