الملعب

شاهد: سيارة إسعاف تدهس قدم لاعب كرة مصاب

سارت الأمور بالنسبة للاعب برازيلي من سيء إلى أسوأ، فبعدما تعرض لإصابة على أرضية الملعب، تفاقمت آلامه عقب خطأ فادح من فريق الإسعاف الذي هبّ لعلاجه.

وبحسب سكاي نيوز عربية، فبينما كان لاعب نادي ترينداد، برناردو، يشارك مع زملائه في مباراة ضد فلامنجو ضمن بطولة كأس البرازيل للشباب تحت 20 سنة، أصيب ووقع أرضا وهو يعاني من شدة الألم، ولم يكن قادرا على مغادرة الملعب لتلقي الإسعافات، فطلب الحكم دخول مركبة الإسعاف إلى المستطيل الأخضر بعد إيقاف المباراة.

ولسوء حظ اللاعب، فقد كان سائق المركبة يقودها بشيء من التهور، فلم يعر اهتماما لوجود لاعب ملقى على الأرض، فداس قدمه وضاعف من إصابته.

نرشح لك: بلاغ جديد من الأهلي ضد رئيس نادي الزمالك

وأظهرت لقطات فيديو نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لحظات صعود المركبة على قدم برناردو، إذ كانت تقترب منه كثيرا بصورة غير مهنية، مما أدى إلى إصابة جديدة للاعب، الذي صرخ من شدة الألم.

وشوهد اللاعب، لاحقا، وهو جالس على مركبة الإسعاف التي نقلته إلى خارج الملعب، دون أن يتضح مدى الإصابات التي تعرض لها، وكم ستبعده عن الملاعب.

وبالرغم من هذه المعاناة، إلا أن نهاية المباراة حملت أخبارا جيدة للاعب المصاب، إذ فاز فريقه بنتيجة 1- صفر على النادي الخصم.

مجلة الأهلي: عين الحسود فيها عود 

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق